®§][©][قـــصـــر الــغـــــــرام][©][§®
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

®§][©][قـــصـــر الــغـــــــرام][©][§®

هـــــــــلا وســــــهـــــلا بـــــكــــم فــــي مــــــنـــــتــــديـــات دمـــوع الـــغـــربـــة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

لماذا انا يا حبيبتي

كاتب الموضوعرسالة
قصرالغرام
Admin
قصرالغرام

لماذا انا  يا حبيبتي Empty
مُساهمةموضوع: لماذا انا يا حبيبتي   لماذا انا  يا حبيبتي Icon_minitimeالخميس يونيو 19, 2008 6:54 am

[center]لماذا انا ؟؟؟

لماذا انا الذي لم اعرف طعم السعادة يوما ؟؟؟

اهذا هو قدري ام هذا نصيبي من الحياة؟؟؟

هل انا الذي تعودت على هذا الحزن ام ان هذه الدنيا هي الحزينة

لماذا انا الذي تعودت ان ارسم الابتسامة على وجوه الاخرين ولكن لا اعرف ان ارسمها على وجهي الحزين

لماذا انا ؟؟؟

لماذا انا الذي يعتصر قلبي في اليوم الف مرة عندما ياتي طيفها في بالي فينزف قلبي المسكين ... اه يا قلبي الحزين...

لماذا انا ؟؟؟

اين كنت انا من هذا الزمان الاغبر الذي رماني في بوتقة الحزن حتى اغرقني واغرق قلبي الحزين وانزل دموعي دموع السجين ....

انتي يا مجنونتي لقد كنت السجان الذي يحبس دموعي في داخلي ولكنك رحلتي ولم يعد من يحرس دموعي فتفجرت هذه الدموع لتفضح احزاني وتحطم احلامي البسيطة...

اااااه يا قلبي المسكين اعرف انني اثقلت عليك الحمل ولكن لم يكن هذا القرار بيدي وانت تعلم انني حاولت الابتعاد قدر استطاعتي ولكن انت من الذي اختارها وكنت اقنعك بالابتعاد لكي لا يطرق الحزن بابنا كالمرة الاولى ولكن حتى في الابتعاد كانت ارواحنا تتلاقى ولكن بغير علمنا وليس بارادتنا...

اااااه يا قلبي المسكين

لقد غزاك الحب ولكن ليس بحلة الفرح وانما بحلة الحزن الذي انت عرفت طعمه في المرة الاولى

اااااه اتذكر ذاك الشعور اللعين الذي جعلني اسكن الليل ولا اعرف غيره صديق لي ولكني قد احببت ذالك الشعور لانه جعل مني ملك للعالم احسست به بان كل العالم ملكي انا ومجنونتي نسبح بين النجوم العائمة في السماء ولكن مع كل هذا ما زلت اشعر بذلك الشعور شعور الوحدة القاتلة التي تذبح قلبي المسكين الذي لم يذق مني طعما للسعادة

لماذا انا ؟؟؟

لماذا انا  يا حبيبتي Twq3a_06

لماذا انا  يا حبيبتي Twq3a_03
لماذا انا  يا حبيبتي Twq3a_10

لماذا انا  يا حبيبتي OnL74360
لماذا انا  يا حبيبتي Td674657

[/center]
http://www.h8h6.com/

لماذا انا يا حبيبتي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-